شركة الخدمات البيئية

قائمة المحتويات

تتألف صناعة الخدمات البيئية من الشركات التي تعمل على تقديم المشورة والمساعدة للشركات والمنظمات للوصول إلى بيئة عمل ذات كفاءة عالية ومتوافقة مع تشريعات الدول، وتشمل الخدمات التي توفرها شركة الخدمات البيئية، العديد من الاستشارات والقياسات البيئية الرئيسية كالتقييم البيئي الذي يحدد الحالة البيئية لموقع معين مما يساعد على تأهيل الشركات لرخص التشغيل.

 ومعالجة الموقع التي تشمل تنظيف المناطق الملوثة، وإدارة الموارد الطبيعية التي تشمل استراتيجيات لإدارة بيئة معينة، والتدقيق البيئي الذي يشمل تحديد التأثير البيئي للمؤسسة، وإدارة النفايات، وتطوير السياسة البيئية.

أفضل شركات الخدمات البيئية في مصر

تعتبر الشركة الدولية للخدمات والاستشارات البيئية واحدة من أفضل شركات الخدمات البيئية المتواجدة في مصر، وذلك لأننا نقدم مجموعة واسعة من الخدمات للوصول إلى بيئية محمية، يساعد قياسنا لتلوث الهواء والتربة والمياه ومستويات الضوضاء في مكان العمل عملائنا على إدارة أي مخاطر على العمال.

تساعد خدماتنا العملاء على معالجة المشكلات البيئية، وتخفيف التأثيرات السلبية على العلامة التجارية وضمان سلامة العمال، وذلك لأن مبدأنا منذ البداية هو “نعمل معًا نحو بيئة مثالية وآمنة.. ومناخ عمل مناسب لسلامة الإنسان والبيئة”.

الفوائد التي تحصل عليها من الشركة الدولية للخدمات البيئية

  • قياس تلوث الهواء والماء والتربة بشكل دقيق
  • قياس مستويات الضوضاء بدقة
  • تقديم نظرة عامة واضحة ومستقلة عن التأثيرات البيئية المحتملة
  • تضمن حالة المباني والمعدات المتوافقة مع التشريعات في مصر
  • توفر معلومات بيئية متسقة عبر أحدث الأدوات الرقمية

خدمات الشركة الدولية

تقدم الشركة خدمات قياس دقيقة ومفصلة لضمان حالة الامتثال للمباني والمعدات، ومساعدة عملائنا على إدارة أي مخاطر للعمال وتلك المتعلقة ببيئة مكان العمل بكفاءة..

يقوم خبراؤنا بالقياسات البيئية وقياسات السلامة والصحة المهنية من خلال جمع العينات في مكان العمل، أو الحصول على قياسات في الموقع، مثل تلوث الهواء والماء والتربة ومستويات الضوضاء من أجل توفير:

  • تقييم الاثر البيئي للمشروعات
  • إعداد السجل البيئي الخاص بالمنشأة أو المؤسسة لمعرفة مدى التزامها بالمعايير والمواصفات القياسية الموضوعة من الدولة.
  • تقييم كفاءة المعدات والعمليات فيما يتعلق بالأداء البيئي

كما نقدم للعملاء نظرة عامة واضحة ومستقلة عن جميع التأثيرات المحتملة للمشروعات، من خلال تقييم الأثر البيئي لها للمساعدة في تخطي جميع عمليات التفتيش الإلزامية واستيفاء متطلبات قانون البيئة، والمساعدة في علاج الملوثات التي تعيق المشروع، وتوفير القياسات في المجالات التالية:

  • التربة
  • المياه الجوفية
  • الضوضاء
  • رياح
  • هواء
  • الروائح


يمكنك التعرف على خدماتنا أكثر من خلال التواصل معنا عبر رقم 01001058421 ، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] لتعرف على كيفية مساعدتنا لك بشكل أكثر دقة وتفصيلًا.

ما هي أفضل شركات الخدمات البيئية في مصر؟

تعتبر الشركة الدولية للخدمات البيئية واحدة من أفضل شركات الخدمات البيئية المتواجدة في مصر، وذلك لأننا نقدم مجموعة واسعة من الخدمات للوصول إلى بيئية محمية، يساعد قياسنا لتلوث الهواء والتربة والمياه ومستويات الضوضاء في مكان العمل عملائنا على إدارة أي مخاطر على العمال.

ما هي خدمات الشركة الدولية؟

تقدم الشركة خدمات قياس دقيقة ومفصلة لضمان حالة الامتثال للمباني والمعدات، ومساعدة عملائنا على إدارة أي مخاطر للعمال وتلك المتعلقة ببيئة مكان العمل بكفاءة.

مشاركة على:

فيسبوك
واتساب
تليجرام
تويتر
البريد الالكتروني

مقالات حديثة

مقالات ذات صلة

القياسات البيئية

القياسات البيئية

كانت حماية البيئة مصدر قلق للاقتصادات العالمية لسنوات عديدة، لذلك ظهرت المبادرة الأولى المتعلقة بالبيئة منذ ما يقرب من 200 عام، والتي كانت تركز على إنقاذ الأنواع المهددة بالانقراض، وعلى

تقييم الأثر البيئي

تقييم الأثر البيئي

يُعرَّف تقييم الأثر البيئي بأنه نشاط مصمم لتحديد التأثير المحتمل أو الناتج عن مشروع معين، باستخدام إجراءات ووسائل لمنع هذه التأثيرات السلبية أو تقليلها، أو العمل على زيادة النتائج الإيجابية

شركة الخدمات البيئية

شركة الخدمات البيئية

تتألف صناعة الخدمات البيئية من الشركات التي تعمل على تقديم المشورة والمساعدة للشركات والمنظمات للوصول إلى بيئة عمل ذات كفاءة عالية ومتوافقة مع تشريعات الدول، وتشمل الخدمات التي توفرها شركة

شركات الاستشارات البيئية

شركات الاستشارات البيئية

نحن نعيش في عالم معقد ودائم التغير وحساس بيئيًا، يعلم أصحاب الأعمال والمشروعات أنه من المهم الامتثال للوائح الصناعة من أجل حماية أعمالهم والبيئة، ولكن قول هذا أسهل من فعله،

Scroll to Top